الأحد، 27 مارس 2011

اخبار البحيرة

تحميل وتنزيل كل ما هو جديد وحصرى ومتابعة اخرر التطورات ولااخبار وتنزيل اجدد الافلام واحدث الاغانى فقط من على مدونة مريكا



الإخوان المسلمون ينظمون قافلة بيطرية بسندرينا بالمحمودية

 2011-03-26


كتب: المحمودية – أيمن خاطر

نظم الإخوان المسلمون بمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة قافلة بيطرية بقرى سندرينا مركز المحمودية وشهدت القافلة إقبالا جماهيريا كبيرا حيث التحق بالقافلة ما يقرب من 150 عائلة  وشارك فيها من الأطباء البيطريين كل من د . أحمد عاشور ، د . جمعة العبد ، د.محمد القاضي ، د. إبراهيم الباز ، د. حمدي الدوانسي ، د. هيثم التهامي ، د. علي عطا أبوفول  ، د.جمعه جاد .
وبسؤال كبار العائلات عن طبيعة هذه القافلة أكدوا لنا أن الأطباء استجابوا لتنظيم هذه القافلة  بدعوة من بعض الأهالى  وجاء على لسان أحد المستفيدين من القافلة أن الإخوان المسلمين كثيرا ما ينظمون مثل هذه القوافل لخدمة الجماهير .قد لوحظ التعاون من الجميع فقد استفاد من القافلة  800 حالة ما بين بقر وجاموس وغنم وعجول وخيول وغنم وحمير  وبدا على السادة الأطباء سعادتهم أثاء قيامهم بالعمل التطوعي وسادت حالة من الفرحة بين المنتفعين .
وقد عاون في تنظيم القافلة العديد من أبناء مدينة المحمودية وهم : الأستاذ / رزق مزروع  ، والأستاذ / أحمد الصاحي  ، والمهندس / صابر مرعي ، والأستاذ / خميس طايل ، والأستاذ / جمعة الشافعي ، والأستاذ   / محمد الشافعي بالإضافة إلى عدد كبير من أهالي قرى ( 600 سندرينا -  تفتيش سندرينا – البرية – ال100 – العشري – دويدار )

التعليقات : 0

إرسال تعليق