الاثنين، 28 مارس 2011

اخبار البحيرة

تحميل وتنزيل كل ما هو جديد وحصرى ومتابعة اخرر التطورات ولااخبار وتنزيل اجدد الافلام واحدث الاغانى فقط من على مدونة مطار الحب

أهالي الحمراء بأبو حمص يحتفلون بالثورة

 2011-03-27


كتب: خاص أبو حمص

أقام أهالي عزبة الحمراء التابعة لقرية كوم الرزقا مجلس قرية بطورس مركز أبو حمص مؤتمر جماهيري حاشد لجموع المواطنين المهنئين بالثورة العظيمة والوقوف علي معالم المرحلة المقبلة في تاريخ مصر وكيفية التعامل معه
وتقدم فضيلة الشيخ  فرج أبو سمك من أهالي القرية بتقديم كلمة الافتتاحية و الترحيب بجموع الحاضرين الذين قدموا إلي ساحة المؤتمر بشكل يدل علي مدي التفتح والرقي والاهتمام بالتعرف علي المرحلة المقبلة كما أكد علي احتفاءه بشباب الثورة الأبطال التي طهرت دمائهم أرض مصر .
كما تقدم الأستاذ محمد الشراكي عضو مكتب إداري المحافظة للإخوان المسلمون بالتهنئة وتعبير عن فرح جماعة الإخوان بجميع أهالي أبو حمص وأهالي بطورس خاصة بمشاركتهم في الحياة السياسية وانشغالهم بمصالح البلاد كما ظهر جليا في الأعداد التي شاركت في الاستفتاء علي الدستور . وأكد أن الإخوان المسلمين شريك للأهالي في جميع شئون حياتهم .  وهم ليس ببعيد عنهم , وأكد علي أهمية العمل الجاد في المرحلة وألا نطالب بجني الثمار قبل أن نزرعها .
وفي كلمة شباب الثورة من أهالي بطورس تقدم بها كلا من د / سعد الله الشرقان و م / ياسر شحات الكميلي اللذان استعرضا صورا لميدان التحرير وما وجد به من بطولات وأكدا أن الشباب والأهلي في كل حي وزاوية في كل نجع وكفر مدرك لكل ما تمر به مصر وعندما يختار, يختار علي علم ودراية وليس مغرر بهم كما يزعم بعض الناس ويعلم كل منهم ما تحتاجه مصر والدور المنوط بكل منهم .
وفي كلمة الأزهر ورجاله تقدم بها د/ محمود سعد درويش التي أشار فيها عن دور العلماء في بث روح الأمل بين جموع الناس ودفعهم للمشاركة في كل الميادين .
 وبقصيدة شعرية في حب مصر ورجال ثورتها ألقاها الشاعر علي طالون من أهالي القرية مرحبا بالثورة و بالحضور الكريم .
 كما شارك الأهالي حفلهم الأستاذ / محمد عوض الزيات مرشح مجلس الشعب السابق الذي أكد أننا عشنا سنوات ثقافة الكبت والاضطهاد واليوم نعيش ثقافة الحرية . والحرية تولد مع الإنسان .
وأكد أن مصر تمر بفترة حرجة يجب أن نتعقل ونغتنم الفرصة لتزدهر مصر حتي تنهض وأن نترك الفرصة للحكومة أن تقوم بدورها ولا نسمح أن يعبث أحد بمقدرات البلاد أوأن  يحرق أوأن يسرق . فالحرية التي نعيشها دفع لها ثمن كبير وعظيم من دماء الشهداء والأبطال .
 وبالصوت العذب للمبتهل  كريم البحيري من أهالي القرية قدم جملة من الابتهالات التي جذبت مسامع الحضور.
كما أسمر الحفل فريق النور الإسلامي بالعديد من الأناشيد والأغاني الوطنية التي لقت قبول الحضور وأعطت الحفل شكلا جميلا .
واختتم الاحتفال بالتأكيد علي الحفاظ علي الثورة والتدقيق في كل اختياراتنا وأن لا نلتفت للشبهات التي تثار إلا بعد التأكد منها وأن نحرص علي العمل العمل وألا نستعجل بطلب الثمرة وهي لم تزرع بعد .

التعليقات : 0

إرسال تعليق