الاثنين، 11 أبريل 2011

تحميل وتنزيل كل ما هو جديد وحصرى ومتابعة اخرر التطورات ولااخبار وتنزيل اجدد الافلام واحدث الاغانى فقط من على مدونة لف استورى
فى أول رد فعل لحركة حماس على قرار الجامعة العربية بالتوجه لمجلس الأمن الدولى لفرض حظر جوى إسرائيلى على قطاع غزة، اعتبرت حكومتها المقالة فى غزة أن هذا القرار هو خطوة جريئة ومتقدمة جدا.

وقال غازى حمد وكيل وزارة الشئون الخارجية فى الحكومة المقالة فى تصريحات نقلتها عنه وكالة فرانس برس، "إن الخروج عن الإطار التقليدى لاجتماعات الدول العربية التى كانت دائما تعتمد نصوص الشجب والاستنكار، ومطالبتها اليوم بإجراءات عملية تحظر طيران الاحتلال فوق قطاع غزة، لهو خطوة جريئة ومتقدمة جدا".

وأضاف حمد "أنها خطوة إيجابية وقوية وجريئة نظرا لما ينتج عن وجود طائرات الاحتلال فى سماء قطاع غزة من سقوط ضحايا وإصابات وعمليات تدمير واسعة".

وقال المتحدث أيضا "أعتقد أن هذا القرار بحاجة بالفعل إلى متابعة وإلى تأكيد على تطبيقه وتنفيذه بشكل قوى، وأتمنى أن يكون هناك تجاوب من قبل مجلس الأمن لكى يمنع ويلجم إسرائيل عن ارتكاب جرائم ضد المدنيين فى قطاع غزة".

وكان الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى أعلن إثر اجتماع طارئ للمجلس الوزارى للجامعة على مستوى المندوبين الأحد، أنه تقرر "تكليف المجموعة العربية فى الأمم المتحدة بطلب عقد جلسة لمجلس الأمن لوقف العدوان على غزة وفرض حظر جوى على الطيران العسكرى الإسرائيلى فوق غزة".

التعليقات : 0

إرسال تعليق