السبت، 26 مارس 2011

اخبار البحيرة

تحميل وتنزيل كل ما هو جديد وحصرى ومتابعة اخرر التطورات ولااخبار وتنزيل اجدد الافلام واحدث الاغانى فقط من على مدونة مريكا

ائتلاف معلمي كفر الدوار ينظم مؤتمره الأول

 2011-03-26


كتب: خاص كفر الدوار

نظم ائتلاف معلمي كفر الدوار اليوم مؤتمرهم الأول بمدينة كفر الدوار بحضور كلا من الحاكم العسكري بمدينة كفر الدوار و نقيب المعلمين (المخلوع) و الأستاذ حسن العيسوي رئيس حركة معلمون بلا نقابة و ممثلين من إدارتي مركز و بندر كفر الدوار التعليمية وسط حضور ما يقرب من ألف معلم و إداري من إدارتي مركز و بندر كفر الدوار التعليمية مطالبين بحل مجلس نقابة المعلمين و إجراء انتخابات سريعة لإختيار من يمثل المعلمين و يهتم بمشاكلهم و لمعرفة مصير الأموال التي تستقطع شهريا من مرتباتهم باسم النقابة و لا يرون أي استفاده من النقابة يعدود عليهم .
جاء هذا المؤتمر بعد أن فاض الكيل بالمعلمين لعدم وجود نقابة حقيقية ملموسة تمثلهم ، بل كانت النقابة و أموالها التي تستقطع من أموال المعلمين تحت تصرف مجموعة من اعضاء النقابة ولا يدري المعلمون أين تذهب تلك الأموال .
وتحدث في هذا المؤتمر الاستاذ حسن العيسوي الذي وضح للمعلمين أن نقابتهم لها ميزانية سنويا أكثر من 50 مليون جنية ولا ندري أين تذهب ؟؟! ، وتحدى الحاضرين أن يخبره أحد بأسماء خمسة من أعضاء النقابة الموجودين و له جائزة مالية ولم يجبه احد ، فقام بتخفيض العدد لأثنين ولم يجبه أحد أيضا، و أوضح في كلمته أن على كل معلم أن يعرف حقوقه و أن يعرف القوانين التي تخصه في العمليه التعليمية و انهم قد وضعوا نصوص كل القوانين التي تخص المعلم على موقع حركة معلمون بلا نقابة.
و على الجانب الآخر نال الاستاذ محمد علام – نقيب المعلمين المخلوع – وابلا  من اتهامات المعلمين له بإهدار أموالهم على مر السنوات الطويلة الماضية و طالبوه بأن يخبرهم أين أنفق تلك الأموال؟؟!
 واختتم المؤتمر بعدد من التوصيات منها أنه سيتم جمع كل مطالب المعلمين وتقديمها إلى الجهات المختصة ، كما اتفقوا على أن هذا الأئتلاف سيكون له دور الرقابة على نقابة المعلمين التي سيتم اختيارها بالانتخاب في أسرع وقت كما وعدهم الحاكم اعسكري بذلك .

التعليقات : 0

إرسال تعليق