الاثنين، 9 مايو 2011

ديوكوفيتش يطيح بنادال ويتوج باللقب

مدونة الجوهرى لتحميل ومشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والاغانى والصور والمسلاسلات والاخبار فقط عندنا ومش عند حد تانى

اللاعب الصربي يهزم الماتادور الإسباني في المباراة النهائية لدورة مدريد بمجموعتين نظيفتين ويظفر باللقب.

ديوكوفيتش يتوج بطلاً - تنس - مدريد ماسترز 
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13044142881.jpg

مدريد - واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا تألقه وتوج بلقبه السادس في سادس مشاركة له في 2011 بعد أن تغلب على الإسباني رافايل نادال الأول وحامل اللقب 7-5 و6-4 الأحد في المباراة النهائية لدورة مدريد الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 8ر5 مليون يورو للرجال والسيدات.
واحتاج ديوكوفيتش الى ساعتين و17 دقيقة لكي يتوج بلقبه السادس هذا الموسم والرابع والعشرين من أصل 37 مباراة نهائية في مسيرته الاحترافية، محققا فوزه الثاني والثلاثين على التوالي منذ بداية الموسم، ليصبح على بعد 7 انتصارات من الرقم القياسي الذي حققه الأميركي جون ماكنرو عام 1984 عندما استهل الموسم حينها ب39 فوزا على التوالي.
وجدد ديوكوفيتش فوزه على نادال وحرمه من لقبه الثالث في 2011 والسادس والأربعين في مسيرته الرائعة، وذلك بعد أن كان تغلب عليه في نهائي أول دورتين للماسترز هذا الموسم في انديان ويلز وميامي، محققا فوزه العاشر على الإسباني من أصل 17 مواجهة بينهما حتى الآن.
ووضع ديوكوفيتش حدا لمسلسل انتصارات منافسه الإسباني الذي توج بلقب هذه الدورة عام 2005 أيضا، على الملاعب الترابية عند 38 فوزا متتاليا، ملحقا به هزيمته الأولى على الملاعب المفضلة لديه منذ ثمن نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2009 عندما سقط أمام السويدي روبن سودرلينغ

التعليقات : 0

إرسال تعليق