الأربعاء، 13 أبريل 2011

اخبار البحيرة

تحميل وتنزيل كل ما هو جديد وحصرى ومتابعة اخرر التطورات ولااخبار وتنزيل اجدد الافلام واحدث الاغانى فقط من على مدونة لف استورى

البحيرة .. بيانان يدينان العدوان على غزة وقتل الأبرياء

  2011-04-12


كتب: البحيرة – شريف عبد الرحمن

أصدرت لجنة فلسطين بمحافظة البحيرة واللجنة الشعبية لنصرة فلسطين بيانان يدينان فيه العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة وما يحدث من انتهاك واضح لاتفاقية كامب ديفيد وضرب أراضي مصرية مرتين .
واستنكرت لجنة فلسطين بالبحيرة في بيان صادر عنها اليوم ما حدث من عدوان على قطعة غالية من ارض فلسطين الحبيبة و هي الجار الملاصق لشقيقتها مصر و وقوع 17 شهيد و65 جريح في ثلاثة أيام.
كما استنكرت إعلان وزير الخارجية المصري في إحدى القنوات الفضائية أن إسرائيل لم ترتكب اى انتهاكات لمعاهدة كامب ديفيد بالرغم من انتهاك الصهاينة للاراضى المصرية في السنوات الماضية آخرها ما وقع منذ يومين من إلقاء قذيفتين على الاراضى المصرية .
وشددوا في بيانهم على الانتهاك المستمر لاتفاقية كامب ديفيد ومنها قتل الجنود المصريين المرابطين على حدود رفح بواسطة القناصة الصهاينة في السنوات الماضية وقتل الطفلة سماح نايف أمام منزلها على الحدود و الشاب حميدان سويلم أثناء ذهابه إلى عمله على ايدى القناصة الصهاينة و ضرب الأنفاق في جزء لا يتجزأ من الاراضى المصرية .
وأكدوا على أن ما يفعله الصهاينة مع أهل غزة يعد انتهاكا لكل المواثيق و المعاهدات الدولية و انتهاكا لحقوق الإنسان.
وحذروا في بيانهم أن سبب اشتعال الثورة في مصر هو قتل الأبرياء فماذا نفعل إذا كان القتل للأبرياء من الصهاينة
متسائلين عن سر التوقيت الذي يتم الاعتداء فيه على غزة والسيادة المصرية و هل الكيان الصهيوني يريد أن يطمأن أن النظام في مصر لم يخرج عن الهيمنة الأمريكية الصهيونية ؟!
مشددين على خطورة الموقف إذا ما أستمر هذا العدوان من الصهاينة الذين يعتمدون الاعتداء على غزة لكون القوات المسلحة حذرت من ذلك معتبرين هذا من الغباء لان الشعب المصري لن يصمت على قتل إخوانهم في فلسطين .
مطالبين بان تعود مصر إلى دورها العربي والإقليمي وتعود مصر إلى الريادة و القيادة كما كانت من قبل و سيكون ذلك قريبا بأذن الله.
وأصدرت اللجنة الشعبية لنصرة فلسطين بيانا أخر عصر اليوم يطالب بخطوات عملية لردع الصهاينة ومنعهم من الاستمرار في هذه التجاوزات والمجازر بحق أهل فلسطين.
وأكدوا في بيانهم أن الشعب المصري أمام اختبار حقيقي بان ننجح في استكمال ثورتنا وان نعطى للعدو درسا يتعلم منه أن هذه الثورة لن تشغلنا عن مساعدة إخواننا في فلسطين ومساندته في قضيته الشرعية في استرداد أرضه وحقه وان العصر الماضي للنظام البائد قد انقضى ولن يرجع وأننا لن نتنازل عن تحرير المسجد الأقصى قبلة المسلمين الأولى وأننا لن نتعاون أبدا مع عدونا .
مطالبين بضرورة تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية  لضرب اقتصادهم  مشيرين أنه ليس من المعقول أن نعطي الصهاينة أموالنا ليشتروا السلاح لضرب أهلنا في فلسطين  كما طالبوا بتقديم الغالي والنفيس من مساعدات عينيه وماديه لإخواننا لمقاومة الاحتلال ، مشددين على ضرورة فتح المعابر كاملة لفك الحصار الظالم .

التعليقات : 0

إرسال تعليق