الأربعاء، 13 أبريل 2011

اخر الاخبار

تحميل وتنزيل كل ما هو جديد وحصرى ومتابعة اخرر التطورات ولااخبار وتنزيل اجدد الافلام واحدث الاغانى فقط من على مدونة لف استورى

قال مصدر أمني في محافظة تعز أن 8 من أفراد الأمن بالمحافظة أصيبو بجراح  مختلفة نتيجة لإطلاق قذيفة من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون .
وأوضح  المصدر الأمني أنه عند الساعة الثالثة من فجر امس الثلاثاء تعرض طقم كان  متواجدا في النقطة الأمنية بشارع الخمسين بمدينة تعز لقذيفة(أر- بي-جي)  أسفرت عن إصابة الجنود الـ8 إصابة اثنين منهم خطيرة وهما الجندي

قال مصدر أمني في محافظة تعز أن 8 من أفراد الأمن بالمحافظة أصيبو بجراح مختلفة نتيجة لإطلاق قذيفة من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون .
وأوضح المصدر الأمني أنه عند الساعة الثالثة من فجر امس الثلاثاء تعرض طقم كان متواجدا في النقطة الأمنية بشارع الخمسين بمدينة تعز لقذيفة(أر- بي-جي) أسفرت عن إصابة الجنود الـ8 إصابة اثنين منهم خطيرة وهما الجندي بشير القيسي والجندي عبد الله الاصبحي .

وقال المصدر :"إن التحريات الأولية حول هذا العمل الإجرامي الغادر كشفت وقوف ميليشيات تابعة لأحزاب اللقاء المشترك ورائه " .
وفي سياق متصل أكد وكيل محافظة تعز عبد الله أحمد أمير أن أبناء محافظة تعز بمختلف شرائحهم الاجتماعية يتمتعون بوعي وطني كبير وإدراك واعي لكل ما يدور على الساحة السياسية من توترات ودعوات مشبوهة هدفها شل الحركة والحياة في المحافظة .
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن أمير قوله:"إن مختلف مدن تعز تعيش وضعا طبيعا على عكس ما تروج له بعض القنوات".
وأضاف :"إن دعوات وملصقات أحزاب اللقاء المشترك للعصيان المدني لم تحظ بأي استجابة تذكر على الرغم من التهديد والوعيد لأصحاب المحلات التجارية من قبل ميليشيات تلك الأحزاب".
وأشار أمير إلى أن اشتداد وتيرة المشترك لسلب حريات المواطنين تنعكس سلبا على تلك الأحزاب, وتكشف النوايا الخطيرة والمدمرة التي يرمون إليها في تحقيق مآربهم غير القانونية للوصول إلى السلطة .
وعبر عن ثقته في أن أبناء تعز لن تنطلي عليهم كل الدعوات المشبوهة التي يطلقها المشترك بين الحين والأخر بهدف الإضرار بمصالح المواطنين والتي ستصطدم حتما بوعي وطني وإدراك كبير لمخاطر مثل هذه الدعوات الهدامة .

التعليقات : 0

إرسال تعليق